القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير كاملة  Mod Apk كل شيء مفتوح وماب جديد مجانا من Innersloth LLC.

اخر اصدار : 2023.3.28


تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد

هي لعبة جميلة جدا وجيدة الصنع وجذابة للغاية مع فكرة رائعة ، وهي مصنوعة في شكل لعبة بسيطة ولكنها ممتعة للغاية وتنافسية هي لعبة مجانية مع مدفوعات داخل التطبيق ، تم تطويرها بواسطة الاستوديو الأمريكي Innersloth LLC اللعبة متاحة في إصدارات مختلفة لمنصات مختلفة. 

تم إصدار الإصدار الأول من اللعبة في يونيو 2018 لمنصة Windows PC وبعد مرور بعض الوقت ، تم إصدار نسخة منقولة من اللعبة لأنظمة التشغيل Android و iOS. 

تعتبر لعبة  واحدة من تلك الألعاب التي تتمتع بتركيز مثير للاهتمام لدرجة أن ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم قد أتوا إليها بمجرد إصدارها. 

في لعبة ، من الممكن أن تلعب في وضع عدم الاتصال عبر شبكة Wi-Fi مع أصدقائك أو أفراد أسرتك والمشاركة في الألعاب من 4 إلى 10 أشخاص في هذه اللعبة الجميلة مصنوعة من قصة بسيطة ولكنها ممتعة. 


تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد


قصة لعبة Among Us للاندرويد

تدور القصة حول مركبة فضائية بين المجرات. يدرك طاقم المركبة الفضائية أن المركبة الفضائية تواجه مشاكل معينة وأنهم يتصرفون بسرعة كبيرة ويعملون معًا لحل المشكلات.

لكن من بين هؤلاء الطاقم واحد منهم خائن! في بداية اللعبة ، يتم اختيار هذا الشخص عشوائيًا من بين اللاعبين ولا يجب على اللاعبين إخبار الآخرين أبدًا بالدور الذي يلعبونه في اللعبة ومحاولة أداء واجباتهم وفقًا لدورهم. 

إذا كانت الشخصية المختارة هي أحد الطاقم الرئيسي بالنسبة لك ، فيجب أن تحاول العثور على مشاكل السفينة بمساعدة الآخرين وحلها عن طريق القيام بأشياء مختلفة. 

لكن إذا كنت في شخصية سلبية أو منتحل ، فعليك اتباع المهام الخاصة لهذه الشخصية ومحاولة إحداث التخريب! هذه الفكرة البسيطة والجذابة جعلت لعبة بيننا تواجه شعبية لا مثيل لها بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وحتى الآن لديها أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في إصدار Android من Google Play وحده. 

بصرف النظر عن الجزء غير المتصل بالإنترنت ، هناك أيضًا جزء عبر الإنترنت في اللعبة بيننا ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت حول العالم ، فيمكن أيضًا توفير هذه الإمكانية لك اللعبة بأكملها بسيطة ورسوماتها ثنائية الأبعاد وبدون تعقيد. 

رابط التحميل  

لتحميل اللعبة Among Us مهكرة للاندرويد




هل اعجبك الموضوع :