القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة PES 2021 PPSSPP للاندرويد كاميرا PS4

لعبة PES 2021 PSP iso آخر اصدار لمحاكي للاندرويد PES 2021 Offline PPSSPP - PSP Iso Save Data and Textures أحدث عمليات النقل ، وأفضل الرسومات ، بكاميرا عادية وكاميرا PS4 ، النسخة الإنجليزية.

تحميل لعبة PES 2021 PPSSPP للاندرويد كاميرا PS4

 PES 2021 PSP iso هي لعبة كرة قدم تعمل بشكل كامل على محاكي Android PPSSPP أو وحدة تحكم PSP المحمولة باليد ، وتأتي مع آخر تحديث لعمليات نقل اللاعبين ، ومجموعات الموسم الجديد ، ووجوه اللاعب الحقيقي ، والأعشاب المحسّنة للملاعب وتحسينات رسومات اللعب الشاملة.

eFootball PES 2021 PPSSPP iSO هي واحدة من أفضل إصدارات PES لمحاكي PSP الذي كنت تنتظره ، وقد أخذ مطور اللعبة وقتًا طويلاً لتضمين الميزات التي كنت تطلبها مجانًا.

حصرياً تحميل FIFA 21 للاندرويد باخر الانتقالات | تعليق انجليزي


PES 2021 PPSSPP PS4

حصرياً تحميل دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة للاندرويد


تمت إضافة مجموعات جميلة لموسم 2021 ، ستتمكن من رؤية بعض فرق كرة القدم مع أطقم الموسم الجديد ، بينما لم تقم فرق كرة القدم الأخرى بطرح مجموعات هناك.


كاميرا  PS4 و الكاميرا العادي من PES 2021 PPSSPP - أصبحت كرة قدم PSP iSO eFootball مستقرة الآن من ذي قبل ، ويمكنك بسهولة تحديد موقع لاعبيك أثناء اللعب.


إصدار كاميرا PS4 من PES PPSSPP يأتي مع عرض واسع وكامل للملعب بينما إصدار الكاميرا العادية من PES PPSSPP - PSP يجعل اللاعبين يظهرون بالقرب من المؤشر وتظهر هناك أسماء فردية على رأسهم وهم يركضون في ملعب كرة القدم.

PES 21 PPSSPP - أصبح لدى PSP iso eFootball الآن المزيد من الملاعب ، والتي يمكنك الاختيار من بينها - فهي بمثابة مكان للعب مباريات أحلامك.

تم تطوير Master League في PES 2021 PSP Iso بالكامل ، وتم إصلاح الأخطاء أيضًا ، كما يعمل دوري أبطال أوروبا حتى النهائيات ، وستكون قادرًا على لعب جميع جولات المباريات المتاحة ورفع الكأس.

حصرياً تحميل لعبة Winning Eleven 2021 - WE 21 للاندرويد

تعمل UEFA Europa League بالفعل في هذا الإصدار من PES 21 PSP iso لمحاكي Android PPSSPP ، يمكنك اللعب أكثر من 32 مباراة والتأهل إلى الدور التالي ، والوصول إلى النهائيات ورفع الكأس.


في لعبة PES 2021 PPSSPP - PSP Emulator Soccer ، لديك القدرة على تحرير لاعب من خلال تعزيز أدائه في الملعب أثناء اللعب ، ويمكن القيام بذلك بالنقر فوق رمز التحرير في قائمة اللعبة ، ثم النقر فوق تحرير اللاعب وما إلى ذلك.


ميزات PES 2021 Offline PPSSPP

  1. - كاميرا PS4 جديدة بأسماء المؤشر واللاعبين.
  2. - استاد العشب المحدث.
  3. - ماجستير دوري
  4. - مخصصة
  5. - يعمل بشكل كامل حاليا
  6. - يواجه ريال بلاير
  7. - دوري أبطال أوروبا
  8. - قائمة جديدة
  9. - بيتر دروري معلق إنجليزي
  10. - أفضل طريقة للعب وتحسين مهارات اللاعب.

حصرياً تحميل لعبة Assassin's Creed للاندرويد مجانا اخر اصدار

يمكنك تنزيل أحدث PES 2021 PPSSPP - PSP Iso Textures Save Data ، وأفضل الرسومات ، وإصدارات PS4 الجديدة والكاميرا العادية ، وأحدث عمليات نقل اللاعبين ، ونص إنجليزي كامل ، وأفضل رسومات ، ومجموعات مواسم 2021.


روابط تحميل اللعبة 

لتحميل  لعبة PES 2021 PPSSPP للاندرويد كاميرا PS4
اضغط هناااااااا
PES 2021 Offline PPSSPP Camera PS4 Download

حصرياً تحميل FTS Mod PES 2021 للاندرويد باخر الانتقالات والاطقم


طريقة تنزيل وتثبيت PES 2021 PPSSPP - PSP Iso eFootball Save Data Textures أحدث إصدار


يأخذك الرابط اعلاه إلى حيث ستتمكن من تنزيل أحدث إصدار من لعبة PES 2021 eFootball PPSSPP - PSP Iso مع حفظ ملفات البيانات والقوام مدمجة أو مضغوطة في ملف واحد. تأكد من أنك تستخدم أحدث تطبيق PPSSPP Emulator.

 في حالات أخرى ، لتثبيت أحدث PES 2021 PPSSPP - PSP Iso حفظ البيانات والملفات العادية أو كاميرا PS4 التي تحتوي على عمليات نقل اللاعب الأخيرة ، وتحديث المجموعات ، والأحذية ، وعشب الملعب ، والكرات وما إلى ذلك ، اتبع بعناية الخطوات الموضحة أدناه.


  1.  قم بتنزيل وتثبيت PPSSPP Gold من الرابط أعلاه.
  2.  قم بتنزيل إصدار PES 2021 iSO على جهاز Android أو iPhone
  3.  سوف تقوم باستخراج PES 2021 iSO
  4.  افتح المجلد المستخرج وانسخ PES2020.iso إلى SDcard - PSP - Game.
  5.  في PSP ، قم بإنشاء مجلد SAVEDATA واستخراج SaveData إلى PSP - SAVEDATA
  6.  في PSP ، قم بإنشاء أنسجة مجلد واستخراج Tekstures إلى PSP - TEXTURES
  7.  أخيرًا ، قم بتشغيل لعبة PPSSPP التي قمت بتثبيتها من الرابط الموجود أعلاه وألعاب Spot ، ثم انقر فوق PES 2021.
  8.  يمكنك الآن تشغيل إصدار PES2021iSO على هاتفك الذكي مجانًا من الذهب ppsspp apk.


هل اعجبك الموضوع :