القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل FIFA 21 MOD FIFA 14 للاندرويد من ميديا فاير باخر الانتقالات

تنزيل أحدث إصدار من لعبة فيفا 2014 مود فيفا 2021 للاندرويد FIFA 21 Mod FIFA 14 Apk Obb Data بدون اتصال بالإنترنت ، وتأتي هذي النسخة مع مجموعة موسمية جديدة ، والانتقالات لاعبين محدثة ، وكرات جديدة ، وأفضل رسومات ، ووجه محسّن ، وتسريحات شعر جديدة.

Download FIFA 21 MOD FIFA 14 Mobile Android Offline Best Graphics

تحميل FIFA 21 MOD FIFA 14 للاندرويد من ميديا فاير باخر الانتقالات

لعبة FIFA 21 Mod FIFA 14 Apk Obb Data هي لعبة كرة قدم تعمل بنظام Android يمكنك من خلالها إدارة فريق كرة القدم الخاص بك أو لعب مباريات البطولة وتصبح بطلاً لموسم مع أطقم جديدة لعام 2021.

تعمل لعبة FIFA 2021 بدون بالإنترنت بشكل جيد للغاية على معظم أجهزة Android دون أي خلل ، ويمكنك لعب مباريات حيث يكون اللاعبون أكثر استجابة أثناء اللعب.


يعد وضع البطولة من الميزات المثيرة للعبة FIFA Mobile التي طورتها EA sports ، واحصل على عدد كبير من النقاط والفوز بالبطولة الموسمية.



Download FIFA 21 MOD FIFA 14 Mobile Android Offline Best Graphics

تم تعديل أزرار التحكم أيضًا ، يمكنك الآن بسهولة استخدام أزرار التحكم باللمس مثل Sprint ، و 2nd Defense Call ، و Pass ، و Switch and Shooting ، وكلها تتوافق بشكل جيد مع شاشة جهازك.

تم نقل اللاعبين إلى الأندية المعنية ، وكلما كان هناك انتقال جديد أو أحدث لاعب تم إجراؤه في عالم كرة القدم الحقيقي ، سيتم تنفيذ نفس الشيء في بيانات FIFA 2021 Apk Obb Data.



 موسيقى جديدة في بيانات FIFA 21 Mod FIFA 14 Apk Obb الجديدة ، يمكنك إدراج الموسيقى في الخلفية أثناء التنقل أو إجراء التحديدات داخل اللعبة قبل بدء المباراة المفضلة لديك.

لا يزال التعليق موجودًا في لعبة FIFA 2021 Apk ، حيث يمكنك سماع المعلق بوضوح أثناء حدوث مباراة معينة ، ويمكن تنزيل ملف التعليق الخاص بـ FIFA 2021 Android داخل اللعبة عبر إعدادات الصوت.


عادةً ما تأتي لعبة FIFA 2021 Offline Mod FIFA 14 مع ملف قاعدة بيانات يمكن العثور عليه في مجلد البيانات بجهاز Android الخاص بك ، ويحتوي ملف قاعدة البيانات على أحدث عمليات نقل للاعبين ويربط ملف apk بملف obb في الآخر لمشاهدة أحدث مجموعات اللاعبين أيضًا.


تمت إضافة مجموعات للموسم الجديد 2020/2021 للأندية المعنية ، أصبح للاعبين الآن وجوه أكثر واقعية لم يسبق له مثيل في مجموعات الموسم الجديد.



روابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة FIFA 2021 Android للاندرويد

حصرياً تحميل لعبة باتمان The Dark Knight Rises للاندرويد مجانا من ميديا فاير- ميجا

لا يتطلب التحديث على لعبة fifa 21 apk mod fifa 14 اتصالاً بالإنترنت أو شبكة WiFi ، حيث يمكن تشغيلها في وضع عدم الاتصال. للشرح والميزات العامة ، يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

فيديو طريقة تشغيل اللعبة



طريقة تثبيت FIFA 2021 Mod FIFA 14 Apk Obb على جهاز Android

لتثبيت FIFA 21 Mod 14 Apk Obb Data سهل للغاية ، يرجى أخذ وقتك واتباع الخطوات أدناه وتأكد من أن لديك مساحة كافية في جهازك لتجنب أي أخطاء أثناء استخراج الملف.

خطوات تثبيت FIFA 2021 Mod 14 Offline Apk Obb Data 


  1.  استخدام تطبيق Zarchiver  لفك الضغط FIFA 2021 Apk + Obb + Data.
  2.  حدد موقع ملف FIFA 2021 Mod 14 Obb Data Rar أو Zip في مجلد التنزيلات.
  3.  انقر عليها ستظهر قائمة الخيارات. انقر فوق "استخراج" من قائمة قائمة الخيارات.
  4.  استخرج ملف OBB من FIFA 21 إلى Android << Obb
  5.  استخراج البيانات من FIFA 21 إلى Android << Data
  6.  قم بتثبيت ملف FIFA 21 APK
  7.  بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، قم بتشغيل تطبيق fifa20.app واستمتع به.

هل اعجبك الموضوع :