القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Download Football Manager 2020 Mobile APK | FM 2020 v11.0.5‏ للاندرويد مجانا اخر اصدار من ميديا فاير


لعبة Football Manager 2020 Mobile هي أحدث لعبة لإدارة فريق كرة القدم على الهاتف المحمول. هذا هو تتمة FM 2018 و FM 2019. هذا هو أيضًا أحدث إصدار من سلسلة كرة القدم FM من SEGA developer. نجح Football Manager في العديد من المنصات مثل PC ، Mobile ... يحتفظ Football Manager 2020 Mobile باللعب التقليدي مع ظهور فرق كرة القدم الرائدة. سيتم تحديث عدد اللاعبين بمعلومات دقيقة. أيضا ، ستضيف اللعبة العديد من التحسينات الجديدة من حيث اللعب والرسومات والعديد من الميزات المتقدمة. يعد Football Manager 2020 Mobile بجلب تجارب أكثر إثارة في إدارة كرة القدم.

الإدارة المهنية
سوف يقدم Football Manager 2020 Mobile المزيد من الآليات والجوانب الجديدة. يمكن للاعبين فعل المزيد مع الإدارة وكذلك لديهم مسؤولية أكبر لتطوير فريق. تشبه لعبة Football Manager 2020 Mobile تمامًا لعبة Football Manager 2019 Mobile من حيث طريقة اللعب. ليس فقط أنت مدرب تحكم تكتيكي للمباريات ولكن يمكنك أيضًا التركيز أكثر على تدريب اللاعبين وتطوير النادي. هذه اللعبة أيضا يقلل من السيطرة من اللاعبين في اللعبة. يمكنك فقط تعيين التكتيكات للاعبين للعب.
 FOOTBALL MANAGER 2020 MOBILE GAMEPLAY TRAILER

ستبدأ اللعبة مع ناد صغير يضم لاعبين شباب وبميزانية صغيرة. في هذا الوقت ، تحتاج إلى رعاية النادي وتطوير اللاعبين. أيضا ، يمكنك الانضمام إلى سوق الانتقالات وشراء لاعبين جدد لزيادة قوة الفريق. ستظهر التحديات الصعبة باستمرار من خلال المهام. يجب ألا تنسى الترويج للنادي لجذب المزيد من الاهتمام من المعجبين والصحافة.
تكتيكات كبيرة


إذا كنت من متابعي كرة القدم المنتظمين ، فربما تعرف أساليب فريقك المفضل. ومع ذلك ، فإن العديد من الفرق لديها تكتيكات جديدة أو رائعة لا يمكنك فهمها جميعًا. سيقوم Football Manager 2020 Mobile بتحديث التكتيكات الفعلية لأندية كرة القدم الرائدة في العالم باستمرار. يمكنك اختيار استراتيجية موجودة لاستخدامها على الفور أو إنشاء استراتيجيتك.


البطولات والأحداث
استثمرت SEGA بجدية في Football Manager 2020 Mobile من خلال التفاوض مع العديد من البطولات في جميع أنحاء العالم لشراء حقوق التأليف والنشر الخاصة بهم. توجد العديد من البطولات الشهيرة في جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة مثل الدوري الممتاز ، Laliga ، السلسلة A ... يمكن للاعبين الحصول على المزيد من الخيارات لإدارة البطولات والمشاركة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا توفير الأحداث في Football Manager 2020 Mobile وتحديثها باستمرار. يمكنك الانضمام معًا لتبادل تجربة إدارة كرة القدم والعثور على مزيد من المعلومات المفيدة المتعلقة بكرة القدم في العالم.
قاعدة بيانات اللاعبين الضخمة والمفصلة

Download Football Manager 2020 Mobile APK Android Game

يهتم اللاعبون أكثر فأكثر بالبيانات والمعلومات الخاصة بلاعبي كرة القدم. كلما كانت هذه البيانات أكثر اكتمالا وتفصيلا ، زاد اهتمام اللاعبين. في السباق على أكثر ألعاب كرة القدم إثارة في عام 2020 ، ستكون Football Manager 2020 Mobile لعبة تجمع أكبر قاعدة بيانات للاعبين. سيظل الحكم على اللاعبين بناءً على العديد من المؤشرات العملية مثل اللياقة والسرعة والمهارة ... يجب ألا تركز كثيرًا على اللاعبين المشهورين لأنها مكلفة للغاية. بدلاً من ذلك ، يجب أن تولي اهتمامًا أكبر للاعبين الشباب لأن القيمة التي يجلبونها يمكن أن تكون أكبر بكثير من الأموال التي تنفقها.
الرسومات


يمتلك Football Manager 2020 Mobile تغييرات مثيرة جدًا في الرسومات مقارنة بالإصدارات السابقة. في هذا الإصدار ، يمكن إضافة الصور الواقعية لكرة القدم لجعل اللعبة أكثر إثارة. يمكنك أيضًا الاطلاع على تحليل وتقييم خبير كرة القدم للاعبين والمباريات والتكتيكات ... سيتم إعادة المواقف الرائعة في المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يجلب Football Manager 2020 Mobile تقنيات التصوير الرائدة الحالية مثل VAR لجعل اللعبة أكثر احترافية.







طريقة تنزيل وتثبيت Football Manager 2020 Mobile APK لأجهزة Android

تقدم لعبة FM 2020 Mobile العديد من التحسينات الجيدة لمساعدته على أن يصبح لعبة SEGA ناجحة. إلى جانب المحتوى الضخم ، ستكون سعة هذه اللعبة كبيرة جدًا. ستحتاج إلى جهاز Android جيد لتشغيل هذه اللعبة بسلاسة. يرجى الرجوع إلى تعليمات أدناه لتنزيل وتثبيت اللعبة بسهولة:

  • قم بتنزيل ملف APK و OBB الخاص باللعبة مع الرابط في نهاية المقال.
  • تحتاج إلى السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة: إعدادات الهاتف - الأمان - قم بتشغيل "مصادر غير معروفة".
  • انقل ملف OBB إلى مجلد : Phone / Android / obb.
  •  تثبيت ملف APK الخاص باللعبة .
  • بعد التثبيت الناجح ، يمكنك حذف ملف OBB zip لتقليل مساحة ذاكرة الجهاز.

لعبة FM 2020 Mobile هي لعبة متنقلة جذابة ومبتكرة ومستثمرة بشكل جيد. إنها تجلب جانبًا آخر من لعبة كرة القدم المحمولة التي تدير وتطور الفريق. سوف تركز أكثر على رعاية اللاعبين والنادي أكثر من التركيز على المباريات. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذه التجارب المثيرة ، يمكنك اختيار FM 2020 Mobile الآن. يرجى اتباع مقالتنا لتحديث أحدث إصدارات اللعبة بمجرد توفرها. شكرا لك والمتعة


Download Football Manager 2020 Mobile APK | FM 2020


Football Manager 2020 Mobile APK | FM 2020


روابط التنزيل
Download 
Football Manager 2020 Mobile| FM 2020

هل اعجبك الموضوع :